التكنولوجيات الجديدة في الأجيال الحالية من الهواتف الذكية تسمح بسرعة كبيرة في الشحن .— كوالكوم الشحن السريع 3.0،  VOOC ، وUSB من نوع C، على سبيل المثال، يمكن شحن الهاتف ما يصل إلى 4 مرات أسرع من الطرق التقليدية . ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من الهواتف في السوق لا تزال لا تعتمد هذه المعايير. بالنسبة للهواتف التي لا تتوفر على هذه التكنولوجيات المتطورة ، ساقدم لكم خطوة بسيطة لشحن أي هاتف ذكي تصل إلى 25٪ أسرع .

تمكين وضع الطائرة بينما تقوم بشحن الهاتف
السر لشحن هاتفك الذكي يصل إلى 25٪ أسرع هو بسيط فقط تمكين وضع الطائرة أثناء عملية الشحن. هذا الامر مجدي لأنه يتم ايقاف كل الاتصالات التي تقوم باستنزاف البطارية ويتيح التركيز على شحن الهاتف فقط.

يمكنك تمكين وضع الطائرة على هواتف الايفون بنظام iOS عن طريق تمرير من اعلى الشاشة الرئيسية، ثم النقر على رمز وضع الطائرة في مركز التحكم.
على الاندرويد، مرر للأسفل من أعلى الشاشة وانقر على تبديل وضع الطائرة لتمكين هذه الميزة.
فقط لا ننسى لارجاعه لوضعه السابق عند الانتهاء من ذلك.

                (1) تمكين وضع الطائرة على الايفون ، (2) تمكين وضع الطائرة على الاندرويد

في حال كنت غير مقتنع من هذا، انتظر قليلا هذه التجربة لإثبات هذا المفهوم. فبهذه التجربة، وجدت أن الشحن العادي وقع بمعدل 0.733٪ في الدقيقة الواحدة على جهاز Nexus 6P، في حين أن نفس الجهاز تم شحنه بنسبة 0.933٪ في الدقيقة الواحدة مع تمكين وضع الطائرة . في حالة التجربة هذه التجربة الهاتف كان مشحون بنسبة 50٪ لتصل إلى 61٪ خلال 15 دقيقة لكن عندما مكنت  وضع الطائرة وحاول مرة أخرى، فإنه تم شحنه من 50٪ إلى 64٪ في تلك الفترة الزمنية نفسها اي 15 دقيقة.



قد لا يبدو ان هناك فرق للوهلة الاولى لكن  إذا كنا نتحدث عن شحن الهاتف من 0٪ الى 100٪ يمكن للهاتف أن يأخذ 136 دقيقة للشحن الكامل مع الوضع العادي . ومع تمكين وضع الطائرة، من 0 الى 100٪ يمكن أن يستغرق سوى 107 دقيقة، وهذا الفرق يقدر ب 27٪ أسرع.

هناك تعليق واحد to ''هناك شئ واحد تحتاج لايقافه لتجعل هاتفك يشحن اسرع بنسبة 25%"

ADD COMMENT