بعد نهاية مؤتمر قوقل للمطورين قوقل تطلق رسميا اندرويد إن Android N فماهي مميزاته؟

ا اندرويد إن Android N

بعد انتهاء مؤتمر قوقل للمطورين 2016 وفيه أعلنت الشركة عن الكثير من المنتجات، وأهم هذه المنتجات هو نظام التشغيل الأحدث من شركة قوقل باسم اندرويد إن Android N حيث كشفت قوقل عن المزيد من مميزات وخصائص النُسخة  الثالتة والأخيرة من النظام.

اذ قامت قوقل بتحسين النظام من خلال عنصرين بارزين: الرسوميات ووقت التشغيل. حيث ستقدّم الشركة واجهة رسوميات فولكان في الإصدار الجديد من النظام، وباستخدامها سيتمكن المطورين من تطوير تطبيقات ذات رسوميات ذات دقة وجودة عالية بدون استهلاك الكثير من الطاقة وهي المعضلة التي تحاول جميع الشركات المطورة للأنظمة تحقيقها.
وعلى صعيد الإنتاجية، قررت قوقل استعراض قائمة المهام المتعددة حيث سيتم تحديدها بآخر سبعة تطبيقات قامت بفتحها لأنّه حسب قوقل فإنّ هذا العدد هو أغلب ما يعود إليه المستخدمين، كما ستضيف قوقل زر لتنظيف جميع التطبيقات من قائمة المهام المتعددة (التطبيقات التي تعمل في الخلفية) بشكل افتراضي على اندرويد إن Android N.
هناك الكثير من التحسينات والمميزات التي ستأتي على اندرويد إن عند إطلاقه في وقت لاحق هذا الصيف (250 ميزة) كما ستُطلق قوقل إصدار بيتا من النظام لتجربته على أجهزة النكسوس.

لا تعليق " بعد نهاية مؤتمر قوقل للمطورين قوقل تطلق رسميا اندرويد إن Android N فماهي مميزاته؟ "