أطلقت أبل عملاقة الهواتف المحمولة الأمريكية، إصدارها الجديد من نظام التشغيل iOs 9.3 ، وكشفت أن هذا التحديث غير عادي، حيث يحتوي على العديد من المزايا التي سيتمتع بها مستخدموه.


ومن أبرز 5 مزايا في إصدار نظام التشغيل iOs 9.3
1- ربط أكثر من ساعة أبل مع الهاتف
تمكن الإصدار الجديد من إضافة ميزة الربط بين عدة ساعات أبل وهاتف أيفون، الأمر الذي سيكون مفيدا للمطورين الذين سيتمكنون من معرفة كيف تعمل تطبيقاتهم على ساعات أبل الجديدة، بالمقارنة مع الإصدار القديم، كما أنها ستكون مفيدة لكل من يملك أكثر من ساعة أبل.
2- اختصارات لتقنية 3D Touch
أضافت أبل اختصارات جديدة تتعلق بتطبيقات Weather-Health-Compass-App Store-iTunes Store، وتطبيق الإعدادات بحيث يمكن جلبهم عبر تقنية 3D Touch بسهولة.
3- رفع مستوى الحماية بتطبيق Notes
عند تخزين معلومات حساسة مثل كلمات المرور والمعلومات الطبية ضمن تطبيق Notes، فإن أبل عملت على جعل هذا الأمر أكثر أمنا وتوفير مستوى حماية أعلى من خلال iOS 9.3.
4- ميزة Night Shift
وهي ميزة رائعة لكل من يجد صعوبة في النوم ليلا بعد التحديق في الهاتف، وصرحت أبل بأن هذه الميزة تعتمد على التوقيت والمنطقة الزمنية لتحديد موعد الغروب، ومن ثم تحول ألوان الهاتف إلى القسم ذي حرارة الألوان الأكبر من الطيف، ما يجعله ألطف على العينين، ويمكن المستخدمين من النوم بسهولة بعد مطالعة الهاتف.
5- اكتشاف المزيد من التطبيقات عبر تطبيق Health
بالنسبة للمستخدمين المهتمين بالرياضة واللياقة البدنية، ويجدون صعوبة في إيجاد تطبيقات خاصة بهذا الموضوع، فإن iOS 9.3 يقترح تطبيقات جديدة بالاعتماد على عدد من الفئات، بما فيها الوزن والتمارين والنوم، من خلال تطبيق Health.
المصدر: وكالات

لا تعليق " 5 مزايا جديدة لتحديث أجهزة أبل iOS 9.3 "