تسريب خصائص وبعض المفاجآت في سامسونغ S7 Samsung
ترجح معظم الشائعات أن هاتف S7 الجديد من سامسونغ سيأتي مشابها إلى حد كبير لـ S6 من حيث التصميم والمظهر الخارجي، إلا أن معظمها يتنبأ بانطلاق الهاتف إلى الأسواق قبل ميعاده المتوقع.




وترجح الأخبار أن الهاتف سيتم تزويده ببطاقات microSD لدعم وتوسعة الذاكرة الداخلية، وليس كما كان الحال في الطراز السابق S6 الذي لم يكن يقبل أية بطاقات خارجية.
كما أعلنت شركة سامسونغ عن دعم هاتفها الجديد بجهاز استشعار جديد في الكاميرا الخلفية، وتحدثت معظم الأخبار عن استخدام العملاق الكوري الجنوبي في أحدث هواتفه معالجات من نوع إكسينوس 8890 وكوالكوم سناب دراغون 820.
وربما تفيد هذه الإضافات الجديدة في إعادة تنشيط مبيعات أحدث هواتف سامسونغ، بعد النجاح الكبير الذي حققته هواتف آيفون الأخيرة، واستحواذها على نسبة كبيرة من حصة الهواتف الذكية مرتفعة السعر.
وعلى الرغم من توقع بعض مواقع التكنولوجيا العالمية أن تعلن سامسونغ عن هاتفها الجديد بحلول معرض MWC في برشلونة، المزمع عقده في شهر مارس/آذار المقبل 2016، إلا أن معظم الشائعات الأخيرة ترجح أن تسابق سامسونغ الزمن، وتعلن عن انطلاق S7 إلى الأسواق في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وبالتحديد في 19 يناير.
وهذه هي أهم الملامح التي تتوقع معظم مواقع الأخبار صدروها في هاتف غالاكسي المقبل:
- بناء جسم الهاتف من معدن مختلف الملمس عن الطرازات السابقة يعتمد على سبائك المغنيسيوم، التي ستجعل الهاتف أخف وزنا وأكثر مقاومة للحرارة.
- بطارية غير قابلة للإزالة.
- صدور الهاتف بنوعين من الشاشات، واحدة بمقاس 5.2 بوصة، والأخرى بمقاس 5.8 بوصة، واحدة منهما على الأقل ستدعم مشاهدة الفيديوهات بتقنية 4K.
- دقة الشاشات يمكن أن تبلغ 1440*2560 بكسل من نوع QHD
- ربما تحتوي الشاشات على خاصية ClearForce التي تميز بين الأنواع المختلفة من الضغط على الشاشة، لتأدية وظائف مختلفة، كما هو الحال في أحدث هواتف آيفون الأخيرة، التي تعمل بخاصية ForceTouch.
- أيضا أفادت العديد من الشائعات أن سامسونغ تطور نوعا شديد القوة من الشاشات يحمل الاسم Turtle Glass بدلا من الاعتماد على Corning's Gorilla Glass 3
- أفادت الكثير من مواقع التكنولوجيا عن استخدام سامسونغ كاميرا BRITECELL التي تتميز بأداء فائق في ظروف الإضاءة الخافتة، كما إنها أصغر حجما من كاميرا الطراز السابق S6، وأن سامسونغ تحاول التعاون مع سوني للحصول على مستشعر IMX300 الخاص بالهاتف Xperia Z5، أحدث هواتف سوني.
- الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميغابكسل، والأمامية بدقة 5 ميغابكسل.
- نظام التشغيل Android Marshmallow.

لا تعليق " تسريب خصائص وبعض المفاجآت في سامسونغ S7 Samsung "