قريبا Counter Strike 1.6 على الأندرويد


قريبا Counter Strike 1.6 على الأندرويد

بعد لعبة Half-Life المشوقة  اتجه مطوري مشروع ( Xash3D Android Sshdroid)  انظارهم على بناء اللعبة الاكثر شهرة في العالم كاونتر سترايك 1.6(Counter Strike 1.6)على الاندرويد.
هي متعة  كبيرة وتحقيق شعور الحنين إلى الماضي، على الأجهزة المحمولة الأكثر استعمالا و قوة  والواعدة من أجهزة الكمبيوتر المملة.
في سبتمبر 2003، ولدت كاونتر سترايك 1.6(Counter Strike 1.6).و بعد اثني عشر عاما، فإنه لا يزال من الممكن العثور على بعض السرفرات و الملقمات التي تعطي متعة بسيطة في اطلاق النار ونزع فتيل القنابل. إلى أبعد من ذلك، بدأ فريق  المطورين الروسيين (فريق SDLash3D) لتطوير لعبة  كاونتر سترايك 1.6 على  بيئة نظام الاندرويد، لمجرد أن تكون قادرة على لعب على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. كل شيء يمر عبر محرك Xash3D Android،محرك Xash3D Android متوافقة مع الألعاب التي تعمل تحت محرك GoldSrc Engine. التي تعمل عليها، لعبة Half-Life، والتالي كاونتر سترايك 1.6 القادم.
وهذا فديوا يوضح كيفية تطوير اللعبة  القادمة  كاونتر سترايك 1.6(Counter Strike 1.6) والقاء نظرة عليها وهي مزالت في المختبر وتحت التطوير ومن الملاحظ الى من النظرة الاولى نتوقع لها النجاح





هناك تعليق واحد to ''قريبا Counter Strike 1.6 على الأندرويد"

ADD COMMENT